Connect with us

تكنولوجيا

مميزات واتساب بزنس للشركات

ما الميزات للشركات؟
يقدم تطبيق WhatsApp Business وظائف مماثلة تقريبًا لصفحة Facebook:

علامة الاختيار الخضراء: يتم التحقق من حسابات الأعمال بواسطة WhatsApp ويتم منحها علامة اختيار خضراء لإثبات صحتها ، مما يساهم في قيمة الثقة في ملف تعريف الأعمال.
تفاصيل العمل: يمكن للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم إعداد ملفات تعريف WhatsApp Business الخاصة بهم عن طريق إضافة وصف العمل وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان URL لموقع الويب.
إجابات سريعة: تتيح هذه الميزة للشركات تقديم إجابات سريعة للأسئلة المتداولة من العملاء. يمكن للشركات تحسين الأسئلة الشائعة لجعل الإجابات أكثر تحديدًا وملاءمة.
رسائل الترحيب والرسائل الخارجية: على عكس تطبيق WhatsApp التقليدي الذي نستخدمه جميعًا ، يمكنك أتمتة التحيات المسجلة مسبقًا والرسائل “المشغولة” على WhatsApp Business لعملائك. يمكنك تعريفهم بعملك عندما يرسلون إليك رسائل لأول مرة ، وحتى إعلامهم عندما تكون متاحًا مرة أخرى.
إحصائيات المراسلة: تتيح لك إحصائيات المراسلة معرفة عدد الرسائل المقروءة ، وعدد العملاء عبر الإنترنت ، وأفضل وقت لإرسال رسالة … يمكن تحسين هذه الأفكار في الأشهر المقبلة مع تطور WhatsApp Business .
المجموعات: يتيح لك WhatsApp Business إنشاء مجموعات تصل إلى 256 شخصًا وتنظيم مناقشات مع الملصقات وفقًا لحالة العملاء (عميل محتمل ، وما إلى ذلك) ، وحالة طلبهم (قيد التقدم ، مدفوع) أو ولائهم – كل ذلك لتحقيق أكبر فائدة لعمليات التسويق الخاصة بك.

Continue Reading

Copyright © 2022 RayTech.