Connect with us

استثمارات افريقية

دورة تدريبية ممولة بالكامل لمدة سنة لرواد الأعمال في أفريقيا 2020

تم إطلاق برنامج MEST التدريبي لأصحاب المشاريع الطموحين والمتحمسين لبناء شركة برمجيات قابلة للتطوير، حيث أنه عبارة عن دورة تدريبية على مستوى الدراسات العليا لمدة عام في إدارة الأعمال والاتصالات وتطوير البرمجيات تستند إلى مشاريع عملية. ستتم عملية التوظيف النهائية في غانا ونيجيريا وكينيا وجنوب أفريقيا وساحل العاج.

المتطلبات: روح المبادرة ورغبة قوية لبدء شركة. القدرة على التواصل بصراحة وإقناع. القدرة على العمل بشكل جيد ضمن فريق.  التميز الأكاديمي. إظهار قدرات قيادية. القدرة على تلبية الأهداف والمواعيد النهائية. إظهار الحافز والقدرة على التحميل والتشجيع الذاتي. الثقة والتفكير المستقل. مهارات ممتازة بالتواصل مع الناس. على الرغم من أن وجود خبرة سابقة في البرمجة ليس من المتطلبات الضرورية، إلا أن الاهتمام القوي بالتعلم عن التكنولوجيا هو أمر لا بد منه. تنظيم المشاريع أو خبرة في عمل الشركات. شهادة من جامعة أو كلية تقنية (أو خبرة معادلة).

الجدول الزمني للفرصة:

المرحلة الأولى:

فترة تقديم الطلب: تفتح التطبيقات في الربع الثالث من كل عام وتغلق في مارس من العام التالي. اختبار الكفاءة: سيتم دعوة المتقدمين المؤهلين لإجراء اختبار الكفاءة عبر الإنترنت. فحص الهاتف: سيتلقى المتقدمون الذين يجتازون الاختبار دعوة لإجراء مقابلة عبر الهاتف مع أحد أعضاء فريق MEST. المقابلات الشخصية: مقابلات شخصية جماعية ومقابلات فردية تجري في جنوب أفريقيا في فبراير، وفي غانا وكينيا ونيجيريا وساحل العاج في مايو من كل عام. المرحلة الثانية: العروض: سيتم إرسال العروض بنهاية شهر مايو من كل عام. بداية التدريب: سيبدأ التدريب في أغسطس في غانا كل عام. التمويل: سيتم تمويل برنامج MEST بالكامل، بما في ذلك الرسوم الدراسية المجانية والمسكن والطعام (3 وجبات في اليوم) وراتب شهري صغير.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Copyright © 2022 WebRasma.