Connect with us

ريادة الأعمال

دورة إدارة المشاريع الاحترافية “PMP”

Published

on

يقدّم Metanoia فرصة تدريب ممولة جزئيًا وذلك من خلال حضور دورة إدارة المشاريع الاحترافية “PMP” مع المدربه المهندسة سماح العفيف والتي ستقام في مركز كيميستي في منطقة الدوار السادس، العاصمة عمّان، الاردن. تبدأ الدورة بتاريخ 8 سبتمبر بواقع 40 ساعة لمدة 12 يوما من الساعة 5:30 مساءاً حتى الساعة 8:30 مساءاً

هدف التدريب:
يهدف التدريب الى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لاجتياز امتحان PMP والحصول على الشهادة بالاضافة الى المعرفة والمهارة اللازمة لإدارة المشاريع بكافة أنواعها. يعطى التدريب استنادا إلى معايير منظمة إدارة المشاريع العالمية النسخة السادسة “PMBOK Guide 6th edition”. وستعقد الدورة ابتداءًا من 8 سبتمبر وحتى 29 سبتمبر  بواقع 3 ساعات في اليوم تتخللها استراحات القهوة.
التمويل:
سيتمّ تغطية جزء من تكاليف التدريب كالتالي: سيتم اختيار شخصين لحضور الدورة مجانا بناءا على رسالة الدافع. سيتم اختيار شخصين لتغطية 70% من سعر الدورة بناء على رسالة الدافع.(150 دينار). سيتم اختيار شخصين لتغطية 50% من سعر الدورة بناءا على رسالة الدافع. (200 دينار). سيتم اختيار شخصين لتغطية 30% من سعر الدورة بناء على رسالة الدافع.(350 دينار). يستطيع الاشخاص غير الحاصلين على الخصم الالتحاق بالدورة بعد دفع المبلغ كاملا. (600 دينار اردني).

للتسجيل والاستفسار : من هنا

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Copyright © 2017 Zox News Theme. Theme by MVP Themes, powered by WordPress.