Connect with us

أخبار

موقع مذهل يعرض قصص فشل 100 شركة ناشئة

اليوم نقدم لكم موقع رائع ومذهل وفريد من نوعه، يلقب بمقبرة المشاريع الناشئة ويعتبر مصدر كبير لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة ،يقوم بجمع وتحليل أسباب فشل أكثر من 100 شركة كبرى. تعلم من الأخطاء وتجنب أن تكون جزءًا من 90٪ من الشركات التي تفشل. تم تأسيس المنصة من مجتمع من المؤسسين يتعلمون معًا عن طريق إنشاء وتحديث العديد من الموارد المختلفة باستمرار لجعل  رواد الأعمال قادرين على بدء مشاريعهم أفضل.
الفشل ليس من غير المألوف في عالم التكنولوجيا الناشئة. Failory هي عبارة عن منصة لتشجيع المؤسسين على أن يصبحوا أكثر عرضة للخطر بشأن أخطائهم حتى يتمكن الآخرون من التعلم منها. من خلال الإعلان عن الفشل ، نبني النمو. يحتوي الموقع أيضا على بودكاست يستضيف مؤسسي مشاريع ناشئة فاشلة وناجحة للتعلم من مكاسبهم وأخطائهم، من خلال حلقات أسبوعية تنشر يوم الإثنين. ويجري الموقع أيضا مقابلات أسبوعية مع رواد الأعمال الذين اضطروا إلى إغلاق شركتهم الناشئة. يوجد الآن  أزيد من 50 مقابلة مع مؤسسين من أكثر من 50 دولة و 14 صناعة، وصفوا خلالها وصفوا 14 سببًا للفشل.
بالإضافة إلى ذلك نجد مقابلات أسبوعية مع رواد الأعمال الناجحين الذين حلقوا بعيدا بشركاتهم الناشئة، وأصبحوا معروفين وملهمين لشباب آخرين ويدرون أكثر من 350 ألف دولار شهريًا!
تحتوي المنصة أيضا على موارد ودليل شامل به مجموعة من أفضل الموارد والمقالات والكتب الإلكترونية والأدوات للمساعدة في جميع مراحل إنشاء شركة ناشئة ناجحة.
رابط الموقع: من هنا
Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Copyright © 2022 WebRasma.