Connect with us

التجارة الإلكترونية

يطلق Facebook متاجر ويحول الصفحات إلى متاجر

نشر Facebook للتو المتاجر ، وهو تحديث رئيسي يحول الصفحات إلى متاجر عبر الإنترنت لتعزيز التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة التي تواجه تحديات تتعلق بـ Covid-19.

منصة مبيعات مجانية عبر الإنترنت
منذ 19 مايو ، توفر وظيفة المتاجر الآن للعلامات التجارية إمكانية نشر أجهزة التجارة الإلكترونية على Facebook. سيكون إنشاء هذا المتجر عبر الإنترنت مجانيًا تمامًا وبسيطًا للغاية (فقط وظيفة “تسجيل المغادرة” والدفع عبر Facebook يجب أن تؤدي إلى عمولة).

سيتيح هذا للشركات فرصة اختيار المنتجات التي يرغبون في تسويقها ، وتخصيص مظهر متجرهم (صورة الغلاف ، ورموز الألوان ، وما إلى ذلك) وبالتالي التواصل مع عملائهم أينما كانوا. توفر المتاجر أيضًا إمكانية إعداد برامج ولاء للعملاء.

اليوم ، ما يقرب من 160 مليون شركة تستخدم Facebook أو WhatsApp أو Instagram أو Messenger للتواصل مع عملائها وتنمية أعمالهم.

عملية شراء مبسطة
سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات المتاجر مباشرة من صفحات العلامات التجارية المفضلة لديهم على Facebook أو Instagram ، أو اكتشافها من القصص أو الإعلانات.

سيتمكنون بعد ذلك من تصفح الكتالوج وتسجيل المنتجات التي تهمهم وتقديم طلب – إما على موقع الشركة على الويب أو دون مغادرة التطبيق إذا قامت الشركة بتنشيط الدفع في الولايات المتحدة.

ميزة متوافقة مع نظام تطبيق Facebook بأكمله
كما هو الحال في المتجر الفعلي ، سيتمكن المستخدمون من طلب المساعدة من البائع عبر WhatsApp أو Messenger أو Instagram لطرح الأسئلة أو تتبع عمليات التسليم. في النهاية ، سيتمكن المستخدمون من زيارة متجر الشركة وإجراء عمليات شراء مباشرة من دردشة WhatsApp أو Messenger أو Instagram.

الأزمة الحالية تجعلنا نعيش ونستهلك أكثر على الإنترنت وسيستمر هذا على المدى الطويل.

مارك زوكربيرج
يأتي هذا الانتشار في سياق وباء ، مما يعيق قدرة صغار التجار والشركات الصغيرة على ضمان دخل مستقر.

يجب نشر متاجر Facebook على نطاق واسع في الأشهر المقبلة خارج الولايات المتحدة (مليون شركة من أصل 160 مليونًا مشار إليها اليوم لديها إمكانية الوصول إلى الوظيفة) ، بينما يجب أن يقدم Instagram أيضًا تجربته الخاصة. – التجارة من صيف 2020 ، المرتبطة بجهاز ذكاء اصطناعي حيث يمكن التعرف على منتجات العلامة التجارية في منشورات العلامات التجارية و UGCs.

Continue Reading

Copyright © 2022 WebRasma.